الاعلانات :

بالشرح الممل: ما هو الباك لينكس, و ما هي فائدته, و طرق جلبه ?

الخميس، 25 سبتمبر 2014

بكثرة الطلبات من بعض الإخوان على أسئلة شائعة على الباك لينكس و ما فائدتة و ...........


كلنا نعلم مدى أهمية الباك لينكس  في الرفع من من ترتيب صفحات الموقع في محركات البحث، ولكن تبقى المشكلة في كيفية جلب باك لينكس ذات جودة عالية و الأهم من ذلك أن تكون في نفس تخصص موقعنا، سوف أعطيكم طرقا مبتكرة ستفيدكم بإذن الله..

   -انسى الطرق التقليدية، كنشر رابطك عن طريق التعليقات في المدونات،لأنك لن تستفيد منها سوى التعب، لأن جميع المدونات تضع خيار nofollow أي أن عناكب جووجل لن تقوم بتتبع رابط موقعك.
   
فكر خارج الصندوق، توقف عن التقليد، فكر قليلا كيف يمكنني أن أجعل الجميع يقوم بنشر موقعي حتى أكسب الكثير من الباك لينكس.. 

سوف أعطيك أفكارا لن تجدها في أي مكان آخر :من ziadadel

1- اعتبر الأنترنت مدينتك، ابن علاقات طيبة مع أصحاب المواقع التي في نفس تخصصك، و ذلك عن طريق التفاعل و النقاش معهم في مواضيعهم، صدقني، تلقائيا ستجدهم يذكرون موقعك في كتاباتهم.. وسع مخيلتك، لا تقتصر فقط على أصحاب المواقع، أيضا من لهم ثقل وازن في التويتر و الفيسبووك.. هؤلاء بإمكانهم تقديم دعاية مجانية لك.

-----------
2- قبل مدة اكتشفت ثغرة خطيرة جدا في أحد المواقع العربية الكبيرة، تواصلت معهم و قمت بترقيعها دون أي مقابل، المقابل الوحيد كان هو أن يضيفوا رابط موقعي في أحد مواضيعهم، كل هذا لم يستغرق مني أكثر من 10 دقائق.. أنت أيضا، قد لا تكون على دراية بأساليب الإختراق و الحماية، و لكنك تمتلك قدرات أخرى، فاستغلها أحسن استغلال، قد تكون مصمما بارعا، قد تكون مسوقا لامعا.. ابحث في داخلك عن ما يمكنك تقديمه لموقع ما، و سوف ترى النتيجة.

--------
3- الطريقة الأسهل، قدم محتوى فريدا من نوعه لقرائك، شيئ حصري، ستجد الجميع يشارك موضوعاتك.

-------

4- قم بتعريب قوالب ووردبريس أو بلوجر أو أضف لمستك على ستايلات المنتديات، و ضع فيها رابط موقعك لحفظ الحقوق، و قم بنشرها، و انت و شطارتك، إذا كان عملك رائعا فسوف ينتشر وحده، و كل شخص يركبه على موقعه ستحصل من خلاله على  
backlink

-------------
  
5- تتبع خطى منافسيك، ابحث من أين يأتون بالباك لينكس و قلدهم، و لما لا تميز عنهم، Open site explorerهذا الموقع يعطيك جميع الروابط الخارجية التي تحيل إلى أي موقع تكتبه فيه.


-------------
6- ما أفعله أن الآن هو طريقة أخرى من طرق جلب الباك لينكس، و هو ما يسمى بالـ guest blogging قمت بمراسلة صاحب المدونة، و طلبت منه أن أكتب في مدونته موضوعا حصريا شريطة أن أضيف رابط موقعي، هنا نحن الإثنان مستفيدين، هو سيستفيد من الموضوع بنشره، و أن أستفيد من الباك لينك، الطريقة معروفة لدى الغرب، بل هنالك مواقع مختصة في هذا المجال، أنت أيضا يمكنك أن تستفيد من هاته الطريقة..



كل ما ذكرته الآن هو شيء بسيط، كل ما عليك فعله هو أن تفكر أكثر و ستجد المزيد. أتمنى أن أجد تفاعلكم حتى يستفيد الجميع.

ليست هناك تعليقات: